بحث هذه المدونة الإلكترونية

السبت، 18 سبتمبر 2010

المحمدي: سعيد بجائزة أفضل لاعب .. وإهدار روزيسكي ركلة الجزاء



أعرب أحمد المحمدي لاعب سندرلاند عن سعادته بحصوله على جائزة لقب أفضل لاعب في لقاء أرسنال والذي انتهى بالتعادل بهدف لكل فريق ضمن المرحلة السادسة للدوري الإنجليزي الممتاز.
وأضاف "فريقي ككل قدم مباراة رائعة أمام أرسنال ولم نخشى أسماء لاعبيه النجوم، وكنا الأجدر بتحقيق الفوز، خاصة وأن الهدف الذي سجلوه جاء من خطأ غريب وبه حظ وتوفيق كبير".
وكان أرسنال قد تقدم بهدف مبكر في الدقيقة 13 بعدما حاول مدافع سندرلاند تشتيت الكرة فاصطدمت بجسد الإسباني سيسك فابريجاس لترتد داخل المرمى بغرابة شديدة.
وأبدى الجناح المصري رضاه عن التعادل والحصول على نقطة قائلا "أرسنال فريق كبير والتعادل معه أمر جيد، خاصة وأن التعادل جاء في الثواني الأخيرة بعدما كنا قريبين من خسارة اللقاء".
وتعادل سندرلاند في الدقيقة 95 والأخيرة من عمر اللقاء بعدما استقبل المحمدي كرة عالية برأسه ليحولها داخل منطقة الجزاء فشل مدافعي أرسنال في تشتيتها لتصل إلى دارين بينت هداف الفريق الذي سددها داخل المرمى.
وتابع "القرعة أوقعتنا في ثلاث مباريات صعبة متتالية أمام أكبر ثلاثة فرق في إنجلترا وهم أرسنال ثم ليفربول ثم مانشستر يونايتد على الترتيب، ونسعى للخروج من المباريات الثلاثة بأفضل نتائج ممكنة".
وحول ضربة الجزاء التي تسبب بها المحمدي في لقاء أرسنال قال "لم أتعمد عرقلة الفرنسي سمير نصري لاعب أرسنال، فكنت أحاول أن أقطع الكرة منه ولكن قدمي اصطدمت بقدمه فحدثت العرقلة".
وأردف "سعدت للغاية بعدما أهدر التشيكي توماس روزيسكي ركلة الجزاء حتى لا أتسبب في دخول هدف في مرمى فريقي، فكانت الأمور ستزداد صعوبة".
ورفع التعادل رصيد سندرلاند إلى ست نقاط ليتقدم للمركز العاشر، فيما احتل أرسنال المركز الثاني برصيد 11 نقطة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق