بحث هذه المدونة الإلكترونية

السبت، 18 سبتمبر 2010

مشاركة "قوية" للمحمدي في التعادل "المتأخر" لسندرلاند أمام أرسنال


نجح دارين بينت في خطف هدف التعادل لسندرلاند في أخر دقيقه لمباراته مع أرسنال في الجولة الخامسة للدوري الإنجليزي.
وتقدم أرسنال في الدقيقة 13 بخطأ من مدافع سندرلاند، وذلك عندما سدد أنطونيو فيردناند كرة في فابريجاس لترتد في لاعب أرسنال من مسافة 35 يرده نحو مرمى فريقه وتسكن شباك سندرلاند.
وتعادل دارين بينت لسندرلاند في الدقيقة 95 من زمن المباراة عندما استغل كرة داخل منطقة الجزاء فشل دفاع أرسنال في تشتيتها ليسددها المهاجم الإنجليزي "القريب من المرمى" بقوة داخل شباك المونيا حارس الأرسنال.
وشارك المحمدي طوال المباراة وقدم أداء أكثر من رائع في الجبهة اليمنى لسندرلاند وأزعج كليتشي الظهير الأيسر لأرسنال عبر إنطلاقاته السريعة.
واقترب المحمدي من صنع هدف لفريقه في الدقيقة 45 عندما لعب عرضية رائعة لداني ويلباك الذي لعبها رأسيه ضعيفة في يد حارس أرسنال.
وكاد ان يتسبب اللاعب المصري في هدف على فريقه عندما عرقل سمير نصري واحتسب الحكم ضربة جزاء لأرسنال، لكن أنقذ روزيسكي المحمدي وأضاع ضربة الجزاء في الدقيقة 76.
وصحح أحمد المحمدي وضعه في المباراة بإنطلاقه جديده عبر الجبهة اليمنى لعبها داخل منطقة الجزاء لكن تصطدم في دفاع أرسنال وتخرج لهندرسون الذي لعبها على المرمى ولكن يمسكها المونيا بثبات.
ووصل سندرلاند بهذا التعادل الذي حققه على أرضه ووسط جماهيره للنقطة الثامنة، بينما حصد أرسنال نقطته الحادية عشر وأستمر في المركز الثاني خلف تشيلسي المتصدر والذي يلعب غدً أمام بلاكبول.

هناك تعليق واحد: