بحث هذه المدونة الإلكترونية

الاثنين، 20 سبتمبر 2010

منتخب الشباب يسافر غدً للسنغال لمواجهة منتخبها في تصفيات الأمم الأفريقية


أكد أيمن حافظ مدير الكرة بمنتخب الشباب المصري أن بعثة المنتخب ستسافر غدً الثلاثاء في تمام التاسعة والنصف متوجهه للسنغال ، وينتظر المنتخب رحلة طويلة ومرهقه ستتخلها فترة ترانزيت في مطار لاجوس بنيجريا.
ويستعد المنتخب لمواجهه منتخب الشباب السنغالي يوم السبت القادم في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الافريقية القادمة للشباب (ليبيا 2011).
وأشار مدير الكرة الى أن شباب المنتخب أستعدوا جيداً للقاء السنغال، وخاصة على اللعب على النجيل الصناعي حيث ستقام المباراة على ملعب نجيل صناعي، وذلك بالتدرب لثلاث مرات على ملعب من هذا النوع بجانب لعب مباراة ودية أمام جاسكو.
وأِشاد حافظ بمنتخب السنغال خاصة أنه أزاح في طريقه نحو مواجهه المنتخب المصري منتخبي تونس والمغرب، ففاز على تونس بتونس وحقق تعادل إيجابي بهدف لكل فريق أمام المغرب في المغرب.
وتمنى أن يحقق المنتخب المصري نتيجة إيجابية أمام المنتخب السنغالي خاصة أن تحقيق نتيجة إيجابية سيعطي الفريق دفعه معنوية قويه قبل لقاء الإياب في القاهرة.
يونس ترك العمل في المنتخب "على عينه"
وفي سياق منفصل .. تطرق مدير الكرة الى إختيار مصطفى يونس المدير الفني لمنتخب الشباب للعمل الإعلامي في مقابل عمله في الإدارة الفنية للمنتخب.
وقال أيمن حافظ في تصريح خاص لـ (إسمع كورة) على إذاعة (GoalFmRadio.com) : "بونس يحب العمل الإعلامي، وكان على عينه ترك العمل مع المنتخب".
ووضح أن اتحاد الكرة ترك مهله للمدير الفني حتى نهاية التصفيات وذلك من أجل الحفاظ على استقرار المنتخب، نحو إكمال مشوار الصعود لكأس الامم الأفريقية
وكان مصطفى يونس إختار 20 لاعبا للسفر مع بعثة المنتخب المصري إلى السنغال، وجاءت القائمة كالآتي:
على محفوظ وحسين السيد وأحمد العش وأحمد نبيل "مانجه" وأيمن أشرف وإسلام مصطفى ومحمد عبدالفتاح وعبدالله عبدالعظيم وعمرو جمال "الأهلى"، أحمد الشناوى "المصرى"، محمد عواد وأحمد حجازى "الإسماعيلى"، محمد إبراهيم وعمر جابر وأحمد توفيق "الزمالك"، أحمد يونس وأحمد فوزى ومحمد صبحى "إنبى"، محمد حمدى "الاتحاد"، ومحمد صلاح "المقاولون".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق