بحث هذه المدونة الإلكترونية

الأحد، 19 سبتمبر 2010

منصور يطالب بشطب شيكابالا.. ويفند أدلة تزوير الانتخابات



انطلق المؤتمر الصحفى الذى يعقده مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك السابق فى مكتبه الخاص، حيث بدأ المؤتمر باعتراض منصور على وجود كاميرا قناة مودرن كورة، وقام بمنع مراسلى القناة من التواجد اعتراضا على ظهور أحمد شوبير فى هذه القناة.
وبدأ منصور المؤتمر بالحديث عن متابعته لأحمد شوبير لمنعه من الظهور فى أى قناة فضائية بعد أن حصل على حكم ضده.
وانتقل منصور للحديث عن نادى الزمالك مؤكدا على أنه متمسك بتنفيذ المجلس القومى للرياضه للحكم الذى صدر من محكمة القضاء الإدارى بحل مجلس إدارة الزمالك الحالى وإعادة الانتخابات من جديد وذلك فى أسرع وقت.
وشدد على انه حصل على وعد من المجلس القومى للرياضه بتنفيذ الحكم فور صدوره ولذلك فهو ينتظر من حسن صقر تنفيذ الحكم والإيفاء بوعده.
ومن ناحية أخرى قام مرتضى منصور بعرض بعض الصور الخاصة بلاعب الفريق محمود عبد الرازق شيكبالا، وأكد ان هذه الصور تم التقاطها مع بعض الفتايات أثناء تغيب اللاعب عن معسكر الفريق.
وطالب منصور بشطب شيكابالا من نادى الزمالك والاستغناء عنه بسبب سوء أخلاقه، مؤكد على أنه لاعب مستهتر وغير مسؤول.
وأشار إلى أن شيكابالا اقدم على الفعل الذى قام به فى مباراة سموحه بتحريض من ممدوح عباس.
وكان شيكابالا قد أشار إلى الجماهير بمساندة ممدوح عباس وأشار إلى مرتضى منصور فى المقصوره طالبا منه عدم التحدث عنه.
وانتقد مرتضى منصور البيان الذى صدر من مديدرية الشباب والرياضه وينفى التزوير فى الانتخابات، مؤكدا على أنه ليس من المنطقى وجود اسم حمدى فى أكثر من استمارة موقعه بنفس الاسم.
واتهم منصور مسؤولو مديرية الشباب بالجيزة بالتزوير وقال "تقدمت ببلاغ للنائب العام ضد مديرية الشباب بالجيزه لانهم اشتركو فى التزوير".
وتطرق مرتضى منصور للحديث عن حيثيات الحكم بالتفصيل والوقائع التى اعتمدت عليها المحكمة فى حكمها ببطلان الانتخابات.
وألقى منصور بالعديد من الاتهامات على عدد من مسؤولى الزمالك بالتزوير حيث قال "علاء مقلد المدير التنفيذى للنادى له دور فى التزوير بتحريض من ممدوح عباس ورؤوف جاسر".
وفى النهاية وجه مرتضى منصور رسالة إلى مجلس الإدارة الحالى بأنه سيصدر قرار خلال الساعات القليلة القادمة من المجلس القومى للرياضه بحل المجلس وتعيين لجنة مؤقته لإدارة نادى الزمالك.
واختتم منصور المؤتمر الصحفى مؤكدا على أنه لن ينزل الانتخابات القادمة فى حالة اتفاق حكماء الزمالك على ذلك، ولكن  بشرط أن يأتى مجلس إدارة محترم لا يسيئ إلى الزمالك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق